إعلانات

السفير دمان ولد همر .. الحاضر الغائب في زيارة الرئيس لولاية اترارزة

جمعة, 22/12/2023 - 10:30

رغم البعد الجغرافي الكبير بين مكان عمله بالعاصمة الروسية موسكو ومحطات زيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني  لولاية اترارزه. يقوم سعادة السفير الموريتاني في روسيا السيد الدمان همر، منذ أيام وبالتنسيق مع حلفائه السياسيين، كالوجيه البانون ولد أمينو، والنائب محمد الخامس سيدي عبد الله وغيرهما من مجموعة الموازنة وحلفاءهم المحليين  بحملة تعبئة كبيرة لاستقبال رئيس الجمهورية، السيد محمد الشيخ الغزواني، بلگوارب وتگند، حيث قاموا بتعبئة جهود كبيرة لنقل وسكن مناصريهم في كل من لگوارب وتگند ابتداء من مساء اليوم الخميس وحتى يوم السبت صباحا، تاريخ انتهاء زيارة الرئيس للمدينتين.
هذا و يتمع هذا الحلف السياسي الذي يقودها سعادة السفير دمان ولد همر  بشعبية كبيرة على مستوى اترارزة ولبراكنة ويعتبر من أكبر التكتلات الداعمة للرئيس محمد  الشيخ الغزواني، وبرنامجه الانتخابي ومن أبرز المطالبين بترشحه لمأمورية ثانية ضمانا لاستمرار الإنجازات وصيانة المكتسبات.
هذا وقد سبق لسعادة السفير دمان ولد همر ، أن ساهم بشكل فعال في تعزيز الاستثمار داخل موريتانيا بسبب نشاطه الدبلوماسي وعلاقاته المتشعبة التي سخرها لخدمة البلد في مختلف المحطات الدبلوماسية التي شغل فيها منصب سفير، خاصة خلال وجوده في تونس التي استطاع إقناع العديد من شركاتها ورجال أعمالها بالاستثمار بموريتانيا وتنظيم الأيام الاقتصادية التونسية الموريتانية للشراكة والاستثمار، التي تم تنظيمها مرتين بجهود موفقة من صاحب السعادة.
ويعرف ولد همر بدعمه القوي لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد الشيخ الغزواني، وبسعيه الدؤوب في إطار العمل على ترشيح الرئيس لمأمورية ثانية، وذلك من خلال جهوده الشخصية المعتبرة، وجهود حلفه القوي والمؤثر في ولاية اترارزة.