إعلانات

مرشح سابق لرئاسة موريتانيا .. يترصد فتيات في سن بناته في شارع عام (تفاصيل صادمة)

أربعاء, 16/08/2023 - 23:27

تم رصد سياسي موريتاني مشهور , سبق وأن ترشح لمنصب رئيس الجمهورية وهو يعرقل انسيابية الحركة المرورية في قلب العاصمة انواكشوط قبالة "مخبزة الأمراء ", زوال يوم السبت الماضي  الموافق 12 اغشت 2023 على تمام الساعة 13:27 زولا , وهو يستقل سيارة رباعية الدفع من نوع تويوتا " LAND CRUISER " سوداء اللون موديل 2009 .

المرشح السابق للرئاسة والقائد السياسي المعروف توقف وسط الشارع العام و هو يستجدى بنات في سن أضغر بناته ـ بطريقة فجة و وقحة ـ يطلب منهم أن يصعدن معه في سيارته وهو ما رفضنه رغم إلحاحه عليهن , إلحاحه ذلك ادخلهن في موجة من الضحك هي ما أثارت استغراب المارة و سالكي ذلك الطريق العام من اصحاب السيارات .

المرشح السابق للرئاسة و القائد السياسي المعروف كان يلبس ـ اعليه بالمارة ـ  دراعة من فنيار بيضاء اللون و يضع عمامة مكورة بيضاء اللون و يضع نظارات رؤية اعتاد وضعها على عينيه , دون أن يكون له قيص .

المرشح السابق للرئاسة و القائد السياسي المعروف لما أحسن أن أحد محرري السبق الإخباري كان في الميدان و هو يوثق تصرفه المشين ذلك بالهاتف , أطلق العنان لسيارته محاولا الفرار من عين المكان بأقل الخسائر , لكن الموفد تمكن من توثيق تصرفه المشين ذلك تجاه لولئك الفتيات. تصرف الرجل اثار استغراب موفد السبق الإخباري و اوقعه تحت صدمة بالكاد استفاق منها لكون الرجل معروف فيما مضى من عمره بالإلتزام الإجتماعي و الابتعاد عن الشبهات وهو بحمد الله وشكره جد له أحفاد , وقد تجاوز عتبة الستين من العمر .

المرشح السابق للرئاسة و القائد السياسي المعروف الذي يبدوا أنه  أصيب بـــ " مراهقة متأخرة " , سبق له وأن صدع رؤسنا بالتنظير و الدعوة للتفكيرالمستنير و التكبير , كل ذلك ألقاه وراء ظهره و قرر في آخر ايامه النزول لميدان غير ميدان السياسة , ليعيش نزوات أنشغل عنها فيما مضى بهموم السياسة و التظير و تصدر المشهد دوما .

السبق الإخباري تعمد حجب إسم المرشح السابق للرئاسة و القائد السياسي المعروف , شفقة و رحمة بأسرته الكريمة و تنبيها له هو عل و سعى أن يقلع عن غيه و يعود لرشده , فإن فعل فبها ونعمت وإلا فسننشر التفاصيل المملة للواقعة مدعمة بالصور و الفيديوهات .

ويا أمبان اكفاااااي .