إعلانات

اعتقال مشجع حمل منشارا كهربائيا خلال مباراة الترجي وشبيبة القبائل

أربعاء, 03/05/2023 - 02:00

تمكنت السلطات التونسية من اعتقال مشجع لفريق الترجي ظهر وهو يحمل منشارا كهربائيا خلال اندلاع أعمال الشغب بملعب رادس في المباراة التي جمعت الفريق التونسي بشبيبة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وتسببت أعمال شغب من مشجعي الترجي في تأخير انطلاق الشوط الثاني من مباراة الفريق التونسي ضد ضيفه شبيبة القبائل الجزائري التي أقيمت أول أمس السبت.
وأثناء فترة الراحة بين الشوطين، حدثت اشتباكات بين جماهير الترجي وقوات الأمن، وألقى المشجعون ألعابا نارية نحو أرضية الملعب، مما دفع الحكم لتأخير انطلاق الشوط الثاني حفاظا على أرواح اللاعبين.
وقال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس، عمر حنين، إنه تم التمديد في آجال الاحتفاظ بـ66 متهما على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي التونسي وضيفه شبيبة القبائل.
وقال القاضي عمر حنين في تصريح صحفي، الاثنين، إنه تم تعهيد الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني للبحث في ملابسات أحداث الشغب والعنف التي شهدها ملعب رادس، من أجل تهم تكوين وفاق إجرامي للاعتداء على الأملاك والأشخاص وإضرام النار، مبينا في ذات الصدد أنه تم تسجيل 6 محاضر تعلقت بحمل سلاح أبيض دون رخصة وتدليس بطاقات دخول للملعب وحيازة مادة مخدرة.
وكشف الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس أنه تم كذلك إلقاء القبض على المشتبه به في حمل المنشار الكهربائي الذي تم استخدامه بعد خلع المستودع التابع لإدارة الحي الوطني الرياضي بملعب حمادي العقربي برادس وإخراج جزء من المعدات المخزنة داخله ومن بينها آلة منشار كهربائي وعجلة مطّاطية كبيرة الحجم تابعة لجرار تم إشعالها لاحقا بأحد مداخل الملعب.