إعلانات

بعد رفض مورينيو.. مدرب جديد على طاولة النصر السعودي

خميس, 27/04/2023 - 00:45

ذكرت تقارير صحفية بأن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، خلفا للمدرب الفرنسي رودي غارسيا.
وكانت إدارة النصر قد أقالت غارسيا من منصبه بعد التعادل مع الفيحاء في الدوري، وكلفت الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب فريق الشباب بمهمة إدارة الفريق الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن لويس إنريكي هو الهدف الجديد لنادي النصر، بعد فشل محاولات التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن جوزيه مورينيو قد رفض عرضا مثيرا من النصر بقيمة 100 مليون يورو لمدة موسمين، فيما سيتم تقديم عرض مشابه إلى لويس إنريكي لإقناعه بقبول مهمة تدريب الكتيبة النصراوية التي يلعب بين صفوفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأشارت "ماركا" إلى أن إنريكي ورونالدو قد يجتمعان في ناد واحد بعدما كانا متنافسين في الدوري الإسباني حيث تولى الأول تدريب برشلونة بين عامي (2014 - 2017)، وفي تلك المواسم الثلاثة مع البلوغرانا واجه "صاروخ ماديرا" الذي كان لاعبا في ريال مدريد.
لكن الصحيفة ذاتها قالت إن الدوري الإنجليزي أيضا بات وجهة محتملة لمدرب منتخب إسبانيا السابق خاصةً بعد ابتعاده نسبيا عن قيادة أتلتيكو مدريد خلفا للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بسبب رغبة الأخير في استكمال عقده مع النادي المدريدي.
وأضافت أن لويس إنريكي، يوجد ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل الألماني يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب باريس سان جيرمان السابق.