إعلانات

محمد فال ولد يوسف .. الأموات في قبورهم سيصوتون لحزب الإنصاف

أحد, 09/04/2023 - 02:45

اوضح المدير السابق لميناء خليج الراحة بانواذيب محمد فال ولد يوسف في تدوينة نشرها قبل قليل على حسابه على الفيس بوك أن الأموات في قبورهم سيصوتون للائحة الوطنية لحزب الانصاف التي تم الكشف عنها هذا المساء.

التعبير الذي استخدمه ولد يوسف هو تعبير متداول في الاوساط السياسية  به يعبرون عن المبالغة في التزوير وهو أمر اعتادت عليه الانظمة السابقة خصوصا أيام حزب PRDS في ظل حكم معاويو ولد الطايع ، فهل مازال السياسي ولد يوسف يحن إلي تلك الايام ، أم أن له العبارة خانته فقط.

محمد فال ولد يوسف كتب التدوينة التالية" ومافبها من اخطاء إملائية هو من المصدر" :

هنيئا لكم أيها المرشح المغوار، هنيئا لحزب الإنصاف علي الإختيار والانحياز للحق والحقيقة، هنيئا لهذه لائحة للتي أنتم علي رأسها. 
هنيئا وشكرا ياسيادة الرئيس، سيدي فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، يارافع الظلم ياسليل الأكارم،يامنصف المخلصين، المرشح محمد ولد مكت من طينة الكبار الأوفياء، والله حقا هذه لائحة سيصوت عليها الأموات في قبورهم، ستشهد انتفاضة حزبية لامثيل لها، فاليد الطولي في الخير والمحبة وحب الخير للناس سيجني الحزب ثمارها. 
هذه ليلة من ليالي الإنصاف، خصلة أخري من خصالك يا فخامة الرئيس عندما تدرك الحقيقة وذلك ديدنك وديدن اجدادك للذين تركوا أثرا طيبا في ربوع هذا الوطن الغالي. 
هنيئا لإبن لبراكنة ومزيدا من النجاح لحزب الإنصاف واكتساح الساحة الوطنية وهذا أصبح بقدرة قادر إنشاء الله لامفر منه 
رمضان مبارك كريم.