إعلانات

منتخب البرازيل يفقد نجمين آخرين في تشكيلته .. قبل مواجهة المغرب

اثنين, 20/03/2023 - 23:26

سيفتقد المنتخب البرازيلي مهاجم توتنهام ريشارليسون ومدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس عندما يواجه نظيره المغربي وديا في 25 آذار/مارس الحالي بطنجة. 

ويغيب ريشارليسون وماركينيوس عن تشكيلة البرازيل للمباراة الودية أمام المغرب بسبب الإصابة لينضما إلى زميلهما نيمار ذا سيلفا، بحسب ما أعلن الـ"سيليساو".

وتترك الإصابتان الجديدتان أبطال العالم خمس مرات من دون ثلة من كبار اللاعبين، وسط الاستعداد للمواجهة المنتظرة في طنجة مع منتخب "أسود الأطلس" الذي حل رابعاً في مونديال قطر 2022 في ما يعد إنجازا عربيا وأفريقيا.

وغادر ريشارليسون (25 عاما) الملعب وهو يبكي السبت، بعد تعرضه لإصابة في وقت مبكر من المباراة التي تعادل فيها توتنهام مع ساوثمبتون 3-3.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان ليل السبت: "اتصل طبيب الفريق الوطني رودريغو لاسمار بنادي ريشارليسون، وأكّد أن اللاعب لن يكون جاهزاً للعب المباراة الودية".

وأضاف أن ماركينيوس (28 عاما) ما زال يتعافى من إصابة عضلية في بطنه ولن يكون لائقا في الوقت المناسب.

ولفت الاتحاد البرازيلي إلى أن المدرّب المؤقت للبرازيل رامون مينيزيس استدعى يوري ألبرتو البالغ من العمر 22 عاماً من كورينثيانس في ساو باولو ليحلّ بدلاً من ريشارليسون، ولاعب يوفنتوس بريمر البالغ 26 عاماً، بدلاً من ماركينيوس.

وستكون هذه المباراة الدولية الأولى ليوري ألبرتو، على عكس بريمر الذي كان في تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022.