إعلانات

الجالية الموريتانية بدولة الإمارات .. تقرر دعمها لإعادة الثقة في النائب أبو عبد الرحمن ( صور )

اثنين, 13/02/2023 - 20:10

في إطار الزيارات التي دأب النائب عن دائرة آسيا بالبرلمان الموريتاني سعادة النائب محمدسالم عبدالرحمن الهاشمي الملقب بـــ" ابو عبدالرحمن " القيام بها للجاليات الموريتانية في مكان تواجدهم قصد الإطلاع على احوالهم و الإستماع لمساكلهم عن قرب و نقلها للجهات الحكومية المختصة , قام مؤخرا بزياتات قادته لكل من : ـ دولة الكويت . ـ دولة قطر . ـ المملكة العربية السعودية , وختمها بزيارة لدولة الإمارات العربية المتحدة أول أمس السبت , وقد كانت تلك الزيارة ناجحة بما في الكلمة من معنى حيث تمكن سعادة النائب ابو عبدالرحمن من تنظيم لقاءات متعددة مع اعيان و وجهاء الجالية , تلك الجالية النوعية حيث تضم أعلاما علماء اجلاء و دكاترة و اساتذة مبرزون في اختصاثات شتى و رجال اعمال ناجحين و أطرا اكفاء و شبابا نابها مستقيما .

زيارة سعادة النائب ابو عبدالرحمن مكنته من الإطلاع وعن قرب على المشاكل الحالة التي تعترض سبيل الجالية الموريتانية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك أنه نظم لقاء موسعا بالجالية بفندق من فئة خمس نجوم ذلك اللقاء الموسع والذي كان الحضور له نوعيا ـ كما وكيفا ـ استمع فيه النائب ابو عبدالرحمن لكافة المشاكل المطروحة و وعد لنقلها للجهات الحكومة المختصة و السهر على إيجاد حلول ناجعة لها وفي أقرب وقت ممكن , وفي المقابل استعرض سعادته امام اعيان و وجهاء الجالية ما تحقق من منجزات كبرى في السنوات الثلاثة التي مضت من مأمورية فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خصوصا تلك المكتسبات الكبرى التي تحقق للجاليات بالخارج وليس أقلها تمكينهم من التصويت المباشر لاختيار ممثليهم في البرلمان .

وجهاء و واعيان الجالية بدولة الإمارات العربية المتحدة عبروا و بالإجماع عن مطالبتهم بإعادة الثفة في النائب ابو عبدالرحمن وذلك بإختياره مرشحا وحيدا لحزب الإنصاف عن دائرة آسيا في البرلمان الموريتاني .