إعلانات

انضمام مجموعة وازنة من شباب الجالية بالسعودية لحزب الإنصاف ( صور )

سبت, 04/02/2023 - 13:10

نظمت مجموعة من الشباب الموريتاني المقيم بالمملكة العربية السعودية تتشكل من نخبة تلك الجالية تضم مهندسين و دكاترة و شعراء و رجال اعمال شباب اجتماعا كبيرا ضمه منزل النائب عن دائرة آسيا بالبرلمان الموريتي السيد أبو عبدالرحمن بوادي العقيق بالمدينة المنورة .

المجموعة بقيادة الدكتور محمد ببانه - رئيس فرع جامعة منيسوتا بموريتانيا ـ , والناطق الرسمي باسمها هو الشاعر الفذ أبو العلاء الشنقيطي - رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين في السعودية ـ .

رئيس مبادرة شباب الجالية بالسعودية لدعم فخامة رئيس الجمهورية اوضح في كلمته بالمناسبة أنهم قرروا وبالإجماع دعم ومساندة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و تبني خيارات حزب الانصاف و استعدادهم التام لخوض غمار الحملة الانتخابية المقبلة ـ مقبلين غير مدبرين ـ وانهم قرروا دعم إعادة الثقة في النائب ابو عبد الرحمن .

أبو العلاء الشنقيطي - رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين ـ الناطق الرسمي باسم مبادرة شباب الجالية بالسعودية في السعودية اوضح في كلمته أنهم قرروا الإنخراط في حزب الانصاف دعما ومساندة لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وانهم يشيدون بقرار السلطات الموريتانية إتاحة الفرصة للمقيمين بالسعودية بالإقتراع المباشر وذلك بفتح مكاتب تصويت بها , وانهم يطالبون بإعادة الثقة في النائب ابو عبدالرحمن كنائب عن دائرة آسيا بالبرلمان الموريتاني .

 السيد النائب أبو عبد الرحمن /  ممثل حزب الانصاف  بالمملكة العربية السعودية شكر المجموعة الشبابية المنضمة خلال ذلك الحفل للحزب الحاكم " الإنصاف " على قرارهم ذلك الذي وصفه بالشجاع ومرحبا بهم في صفوف اخوتهم في الحزب الحاكم معتبرا انهم إضافة نوعية لهم كممثلين للحزب الحاكم في المملكة العربية السعودية , النائب ابو عبدالرحمن استعرض امام المجتمعين اهم الإنجازات التي تمت في السنوات الثلاث من مأمورية فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني  خصوصا التي لها صلة مباشرة بالجاليات بالخارج .

اصحاب المبادرة في آخر مبادرتهم قدمو درع تكريم لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

هذا وقد تخللت الامسية إلقاءات شعرية  ومداخلات قيمية نالت إهجاب الحضور .

 السيد النائب أبو عبد الرحمن /  ممثل حزب الانصاف بالمملكة العربية السعودية
الدكتور محمد ببانه - رئيس فرع جامعة منيسوتا بموريتانيا / رئيس مبادرة شباب الجالية بالسعودية لدعم فخامة رئيس الجمهورية
أبو العلاء الشنقيطي - رئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين ـ الناطق الرسمي باسم مبادرة شباب الجالية بالسعودية في السعودية