إعلانات

 

النصر السعودي يضم حارس بوكا جونيور الأرجنتيني لتعويض أوسبينا

اثنين, 23/01/2023 - 21:59

تعاقد نادي النصر السعودي، مع الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي، لتمثيل الفريق حتى نهاية الموسم، قادما من بوكا جونيورز على سبيل الإعارة.

وأعلن النادي الذي تعاقد مؤخرا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وصول روسي إلى الرياض، لإجراء الفحوصات الطبية، تمهيدا لتقييده في صفوف النادي خلفا للحارس الكولومبي المصاب دافيد أوسبينا.

وأصيب أوسبينا قبل أيام بكسر في الذراع، ما دفع النادي السعودي إلى إسقاط اسمه من كشوفات الفريق حتى نهاية الموسم، وتماثله للشفاء.

ويعاني النصر من أزمة في مركز حراسة المرمى، إذ أصيب حارساه الاحتياطيان وليد عبد الله، وأمين بخاري، ما دفعه إلى قطع إعارة حارسه الشاب نواف العقيدي من نادي الطائي، ولعبه المباراة الأخيرة أمام الاتفاق.

وكان النصر تغلب على الاتفاق بهدف نظيف ليعزز موقعه في صدارة الدوري السعودي، في أول مشاركة لرونالدو.

يشار إلى أن روسي البالغ من العمر 27 عاما، بدأ مسيرته في استوديانتس، وانتقل بعدها إلى ديفينسا قبل أن يمثل بوكا جونيورز بدءا من موسم 2017، وأعير إلى أنتوفغاستا التشيلي، وإلى لانوس، قبل أن يعود لبوكا جونيورز ويصبح الحارس الأساسي بدءا من موسم 2021.

ودخل روسي مؤخرا قائمة أكثر 20 لاعبا تمثيلا لنادي بوكاجونيورز عبر التاريخ، برصيد 151 مباراة، حافظ خلالها على نظافة شباكه في 72 مباراة، محتلا المركز الثالث خلف أوغسيتو أوريون (93 مباراة)، وروبيرتو أبوندانزييري الذي حافظ على نظافة شباكه في 77 مباراة.