إعلانات

مسؤول سعودي يعلق على إمكانية انتقال ميسي للدوري السعودي

جمعة, 20/01/2023 - 23:05

علق السكرتير العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، إبراهيم القاسم، على إمكانية انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد تعاقد نادي النصر قبل أسابيع مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشف السكرتير العام للاتحاد السعودي عن رغبة الاتحاد في رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوما ما في دوري المحترفين السعودي.

وقال إبراهيم القاسم في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حتى الآن، لا نعلم شيئا عن إمكانية انتقال ميسي للدوري السعودي، رغم أنني لا أخفي رغبة الاتحاد في رؤية ليونيل يوما ما في دوري المحترفين السعودي".

وأضاف السكرتير العام للاتحاد السعودي: "الاتحاد السعودي يعمل دائما للارتقاء بمستوى الكرة السعودية، وبالطبع نود أن نرى ميسي ورونالدو في بطولة واحدة مجددا".

واستدرك إبراهيم القاسم في ختام تصريحاته بهذا الشأن: "لكن الحقيقة، لا نعلم شيئا عن إمكانية حدوث ذلك في الوقت الحالي".

وقالت صحيفة "ماركا" إن هذه الرسائل تعني أن ميسي لم يتلق بعد عرضا رسميا من الدوري السعودي، وأن "بي إس جي" يبقى الأكثر جدية في تجديد عقده.

وأوضحت: "لقد اتفق خورخي ميسي وكيل أعمال النجم الأرجنتيني على كل شيء ويبقى إتمام التفاصيل الأخيرة مثل الإعلان الرسمي الذي لا يبقى بعيدا ولكنه ليس وشيكا".

وقاد ميسي أمس الخميس فريق باريس سان جيرمان إلى الفوز بـ5-4 على فريق يضم نجوم النصر والهلال بمشاركة رونالدو، في المباراة التي أقيمت بالسعودية بمناسبة موسم الرياض.