إعلانات

عرض ضخم لجلب ميسي إلى السعودية ولفت أنظار العالم

جمعة, 13/01/2023 - 19:54

كشفت تقارير صحفية عديدة أن السعودية لا تزال تحاول ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي الهلال، لتتمكن من لفت أنظار العالم من خلال مواجهته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بدأ عقده مع نادي النصر.
وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن النادي السعودي على استعداد لجذب الفائز بكأس العالم 2022 إلى البلاد بعد أن تمكن منافسوهم من اجتذاب كريستيانو رونالدو في صفقة لمدة عامين بعد أن انفصل رونالدو عن مانشستر يونايتد،  إلا أن المساعي السعودية ربما تحدها "عرقلة قطرية".
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الاسبانية، قالت إن نادي الهلال يعد عرضا من شأنه أن يكسب ميسي مقابل 300 مليون دولار سنويا في حال موافقته على الانتقال إلى الجانب السعودي. ويمكن للحكومة السعودية أن تساعد الهلال في تمويل توقيع ميسي المحتمل في محاولتهم لتعزيز كرة القدم في البلاد.
وفي تقرير بعنوان، "ميسي أكبر أمنية للهلال"، أشارت "موندو ديبورتيفو"، إلى أن بعض التقارير تورد أن نادي الهلال السعودي ربما يعرض على ميسي ما يصل إلى 350 مليون دولار سنويا.
وحسب الصحيفة سيكون من الصعب رفض عرض كهذا، لكن من غير الواضح ما إذا كان النجم الأرجنتيني سينتقل إلى السعودية. في وقت كشفت فيه بعض التقارير أن ميسي  وباريس سان جيرمان على وشك التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقدهم.
 وستساعد الحكومة السعودية نادي الهلال ماديا ليكون قادرا على التوقيع مع بطل العالم الحالي وتعزيز الدوري المحلي مع أكبر نجمي كرة قدم في العشرين سنة الماضية، وفق "موندو ديبورتيفو".
وأكدت صجيفة "ماركا" أن نادي الهلال متحمس جدا للتعاقد مع ميسي والبدء في الترويج لمنافسه مع رونالدو، لدرجة أنهم على استعداد لوضع أي شيء على طاولة المفاوضات لإقناعه بالتوقيع.