إعلانات

ساكنة مقاطعة كرمسين .. تحتفي ببعثة حزب الإنصاف برئاسة ولد أحمد لسود ( صور )

ثلاثاء, 03/01/2023 - 00:01

وصل منسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية اترارزة السيد بيت الله ولد أحمد لسود و الوفد المراف له  زوال اليوم الاثنين الموافق 02-01-2022، إلى مقاطعة كرمسين جنوب غربي ولاية اترارزة في مهمة تدوم يومين.

جماهير الحزب بالمقاطعة و الوجهاء و الاعيان و المنتخبين المحللين و الأطر المنحدرين من المقاطعة كانو في مقدمة مستقبلي الوفد , حيث كانت الجموع الغفيرة على جنبات الطريق الرسمي عند مدخل المقاطعة كلها جاءت للترحيب بالوفد الحزبي و برئيسه  السيد بيت الله ولد أحمد لسود منسق حزب الإنصاف على مستوى الولاية .

منسق حزب الإنصاف على مستوى ولاية السيد بيت الله ولد أحمد لسود خطب في تلك الحشود التي انتظنت في استقابله و الوفد المرافق له ومن ضمن ما جاء في خطاله ذلك :

ـ الترحيب الحار بنستقبيه من أطر الحزب و منتخبيه بالمقاطعة و منتسبيه من نساء و شباب .

ـ تثمين الحزب و قيادته لتلك الحشود النوعية التي تجشمت عناء خضور فعاليات المهرجان رغم مشاغلهم الجمه وهو دليل قطعي على عدمهم ومساندتهم لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

ـ تذكيره الحاضرين بوقوف فخامة الرئيس وانحيازه الدائم للفئاة الهشة و الضعيفة وما البرامج الكبيرة الموجهة لهم إلا دليلا على ذلك .

ـ الثمين القرار الذي وصفه بالشجاع والمهم الذي به تم تجسيد الوحدة الوطنية واقعا عمليا الا وهو " المدرسة الجمهورية " التي اصبحت واقعا معاشا لاينكره إلا مكابر .

ـ أكد انه حزب الإنصاف يسعى جاهدا لإنصاف اهالي مقاطعة كرمسين و من وراءهم ساكنة اترارزة و كافة ساكنة الوطن في كل الولايات فالعهد عهد إنصاف سيطال الجميع .

ـ اوضح انهم مقبلون على موسم سياسي بالغ الاهميبة سيكون له ما بعده, ففي هذه السنة 2023 سيتم انتخاب اعضاء الجمعية الوطنية و كذلك اعضاء المجالس الجهوية إضافة للمجالس البلدية على عموم التراب الوطني .

ـ بين كذلك أن اختيار مرشحي الحزب لجميع تلك الاستحقاقات سيكون منحصرا في من يستطيع حمل رسالة الحزب و يتحلى بصفتي " القوة " و الإمانة " فلن يكون هناك اي ظلم ولا حيف مطلقا .

ـ طالب الجميع بالتسجل على اللائحة الانتخابية .

ـ دعاءإلى تثمين إنجازات فخامة رئيس الجمهزرية الإقتصادية و الإجتماعية و السياسية .

ـ موجه نداء للشباب بضرورة رص صفوفهم خلففخامة الرئيس و تبنى برمامجه " تعهداتي " .

ـ اوضح ان البلاد خلال السنوات الثلاث الماضية تحول إلى ورشو كبرى للإنجازات رغم جائجة كوفيد و الحرب الاكرانية و الازمات العالمية 

ـ دعا إلى تعزيز الوحدة الوطنية و القضاء الفوارقوعلى التمسك بالقيم التي يجسدها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

ـ طمأن الجميع على قوة البلاد اقتصاديا و عسكريا فبلادنا رغم المحيط الملتهب مازالت و ستظل دولتنا قوية آمنة بفعل وقوة جيشنا الجمهوري .

ـ كما أكد أن البلاد تتمتع بعلاقات قوية مع جيرانها جنوبا و شمالا و شرقا , وأن الدبلوماسية الموريتانية اليوم تمثل مدرسة في إفريقيا وفي العالم وأن رئسنا يشارك في كل القمم بكل فخر واعتزاز مجسدا قيم النبل للدبلوماسية الموريتانية الشنقيطية الاصيلة 

وفي الاخير عاد وشكر جماهير مقاطعة كرمسين على حشدهم للمهرجان وهو دليل تمسككم و تعلقكم بفخامة الرئيس وهي رسالة ستصل بكل تأكيد .