إعلانات

 

رونالدو يؤكد تلقيه "عرضا لا يقاوم" للعب بالدوري السعودي

جمعة, 18/11/2022 - 20:02

أكد قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، صحة الأخبار التي تحدثت عن تلقيه عرضا لا يُقاوم من أحد أندية الدوري السعودي، مشيرا إلى أنه فَضل البقاء في “أولد ترافورد”، ليس فقط لالتزامه بعقده مع مانشستر يونايتد، بل لرغبته في مساعدة النادي ومنتخب بلاده، وهو في أعلى مستوى تنافسي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد تداولت في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة أن رونالدو تلقى عرضا ضخما للعب مع الهلال السعودي في الدوري السعودي لكرة القدم.وربطت التقارير اسم رونالدو في الفترة الماضية بالانتقال تارة إلى بايرن ميونخ، وتارة أخرى بربطه بالمنافس اللندني تشيلسي، وبدرجة أقل ناديه الأسبق سبورتنغ لشبونة.

وفي الأخير، قيل إن الهلال السعودي، وضع الكرة في ملعب كريستيانو ووكيله جورجي مينديز، بعرض ما يزيد عن ربع مليار يورو، في عقد مدته موسمان.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد كشفت تفاصيل العرض السعودي، مشيرة إلى وجود منافسة حامية الوطيس بين الزعيم الهلالي وغريمه العاصمي النصر، من أجل الحصول على توقيع صاروخ ماديرا، بجانب الاستفادة من شهرته الطاغية، بهدف الترويج للدوري السعودي، وزيادة شعبيته ونسب مشاهدته في مختلف أنحاء العالم.

وبعد تشكيك بعض المصادر الصحافية في هذه الرواية، قال رونالدو في حواره مع الصحافي البريطاني بيرس مورغان في الجزء الثاني عبر “توك تي في”: “نعم هذا صحيح، هل وصلت قيمة الصفقة لـ305 ملايين جنيه إسترليني؟ نعم حدث ذلك، تلقيت عرضا من أحد الأندية السعودية لمدة موسمين، لكن الصحافة تستمر في قول القمامة المستمرة حول عدم رغبة أحد في التعاقد معي”.

وأضاف نجم الريال السابق: “لأكون صريحا، يمكنني القول إنني كنت سعيدا، كنت متحمسا لتقديم موسم رائع، لكنهم (وسائل الإعلام) يواصلون تكرار أن الأندية لا تريد كريستيانو، وكيف لا يريدون لاعبا سجل 32 هدفا الموسم الماضي، إلى جانب أهدافي مع المنتخب. شعوري بعد رفض الأموال السعودية؟ الأمر صعب، لكن بالطريقة نفسها، اعتقدت أنني سعيد للغاية هنا، وذلك لأنني ما زالت قادرا على تسجيل الأهداف”.

وختم حديثه في هذه الجزئية: “لا شك أبدا أن النقد لن يتوقف أبدا، لكني الآن بعمر 37 عاما، وأريد ما إذا كان بعض الرجال في عمري يمكنهم الحفاظ على مستواي في الوقت الحالي، نعم في هذه اللحظة أشعر أنني بحالة جيدة، وأعتقد أنني سأخوض كأس عالم مذهلة، وأؤكد للجميع أنني على أتم الاستعداد جسديا وذهنيا”.