إعلانات

 

اتهام مطعم " TIMELESS " .. بالإستهتار بصحة زبناءه ( صور )

أحد, 23/10/2022 - 14:16

اتهم المدون الموريتاني المعروف : محمد لمين عبدالدائم مطعم TIMELESS بمقاطعة تفرغ زينة بولاية انواكشوط الغربية بالإهمال و الاستهتار بصحة زبناءه , حيث قدم له العالمون بالمطعم وجبة من " البيض المسلوق " بها كمية من الشعر لم يحدد المدون محمد لمين عبدالدائم طبيعة نوعه هل هو لبشر أم لحيوان أم صناعي .

المدون كشف انه محمد لمين عبدالدائم اتصل بإدارة حماية المستهلك بولاية انواكشوط الغربية , حيث يوجد مطعم TIMELESS وانهم تجاوبو معه ـ مشكورين ـ رغم أن اليوم يوم عطلة وانهم تعهدو بمتابعة الموضوع وفي حالة التحقق منه سيتم إنزال العقوبات المنصوص عليها قانونا على إدارة مطعم TIMELESS .

المدون محمد لمين عبدالدائم نشر من خلال صفحته على منصة التواصل الإجتماعي " الفيس بوك " مقطع فيديو من داخل مطعم " TIMELESS" فيه كشف تفاصيل وملابسات ما اعتبره إهمالا من طرف القائمين على المطعم .

الحادثة اثارت موجة غضب على منصات التواصل الإجتماعي , حيث اعتبر عدد من روادها الحادثة تدل دلالة وضحة على الإهمال وعدم المسؤولية رغم غلاء اسعارالمطاعم بمقاطعة تفرغ زينة التي TIMELESS أحدها , وفي المقابل الخدمات المقدمة من طرفهم ردينة وغير صحية بالمرة ـ بحسب قولهم ـ .

السبق الإخباري حاول التواصل مع إدارة مطعم  TIMELESS لنقل وجهة نظرها للقراء مقابل رواية المدون محمد لمين عبدالدائم من خلال رقهما المعروض على واجهة موقعها على الشبكة العنكبوتية , لكنهم لم يردوا على تلك الإتصالات المتكررة مما حرمهم حق إطلاع الرأي العام على روايتهم للحادثة الإتصال تم على الرقم التالي : 0022245242406