إعلانات

 

طبيبة موريتانية مشهورة .. تحصل على درجة الاستاذية في تخصصها الهام ( هويتها الكاملة )

جمعة, 21/10/2022 - 04:46
 الاستاذة الدكتورة / فاطمة منت عبدالقادر ولد محمد سعيد ولد حمادْ

حصلت الدكتورة فاطمة منت عبدالقادر ولد محمد سعيد ولد حمادْ  أمس الخميس الموافق 20 اكتوبر 2022 على درجة الاستاذية في تخصصها الهام " طب النساء و التوليد " .

الدكتورة فاطمة منت عبدالقادر ولد محمد سعيد ولد حمادْ خريجة اعرق الجامعات التونسية , و هي الآن تشغل منصب المدير العام لمستشفى الأمومة و الطفولة بمقاطعة لكصر بولاية انواكشوط الغربية .

نيل الدكتورة فاطمة منت عبدالقادر ولد محمد سعيد ولد حمادْ هذه الدرجة العلمية الرفيعة لقي قبولا و ارتياحا واسعا في جميع الاوساط المهتمة بالشأن الصحي في بلادنا , لما سيكون له من الأثر الحسن على اداءها في مهامها التي تقوم به سواء في عملها الإداري أو في عملها الميداني في تخصصها الهام و أداءها في مدرجات ومخابر كلية الطب بين طلابها .

المدير الناشر لموقع السبق الإخباري يتقدم بأحر واصدق التبريكات لإخته الدكتورة فاطمة منت عبدالقادر ولد محمد سعيد ولد حمادْ , حصولها بكل استحقاق واقتدار و جدارة على درجة الاستاذية في تخصصها البالغ الأهمية " طب النساء و التوليد " ولها يتمنى التوفيق و النجاح و التميز و الظفر في قادم أيامها  , سائلا الله عز وجل أن يبارك فيها وفي جهودها جبارة خدمة للمجتمع و للوطن بشكل عام  .