إعلانات

 

معهد البوليتكنيك بجامعة جنوب تونس ... يوجه رسالة للناجحين في باكلوريا 2022

ثلاثاء, 19/07/2022 - 19:14

تتقدم جامعة جنوب #تونس الحرة ممثلة في معهد البوليتكنيك #IPSAS بأحر التهاني وأجمل التبريكات للناجحين في #الباكلوريا وتعلن عن استعدادها لاحتضان جميع الطلبة مع ضمان توفير أحسن مناخ للدراسة الجامعية والأكاديمية.
_________

معهد #IPSAS في سطور: 

يتميز معهد البوليتكنيك العالي للعلوم المتقدمة بصفاقس بالجمهورية التونسية، بالريادة في الهندسة وتخصصاتها المختلفة .. ففضلا عن طاقم تدريس يتمتع بالكفاءة العالية ،يمتلك المعهد مختبرات تطبيقية من آخر ما أنتجته التكنولوجيا .. وقد حصل على شهادة ISO -21001-2018 كاعتراف عالمي بما يقدمه من تعليم وتكوين بأحسن المناهج الأكاديمية، وبأرقى وسائل التوصيل.. وفي إطار الهندسة، فإن المعهد يقدم التخصصات التالية:

- #الهندسة_المعلوماتية (Génie informatique)
- #الهندسة_الكهروميكانيكية (Génie électromécanique)
- #الهندسة_البترولية (Génie petrolier)
-#الهندسة_المدنية (Génie civil) 
-#الهندسة_الصناعية (Génie industriel)
-#هندسة_الطاقة (Génie énergétique) 

وبالنسبة للماجستير، يقدم المعهد؛
#ماجستير في #الهندسة_الصناعية، وماجستير في #البيئة، والسلامة والجودة. وبفضل شراكات المعهد مع الجامعات العالمية، يحصل خريجو الماجستير من معهد البوليتكنيك الخاص للعلوم المتقدمة #بصفاقس_تونس على Double diplôme ( الشهادات المزدوجة) واحدة تونسية والأخرى #فرنسية

كما يحظى الطلبة الجدد الحاصلين على الباكلوريا بالتكوين في الأسلاك التمهيدية وكذلك الليصانص في المعلوماتية والميكانيكا وأيضا الدبلوم الوطني في #الهندسة_المعمارية.

ويتمتع معهد البوليتكنيك الخاص للعلوم المتقدمة بصفاقس في #تونس بشراكة استراتيجية مع شركاء دوليين، مما يخول خريجيه الولوج الى السوق الدولية للتوظيف والتشغيل..

التسجيل في معهد البوليتكنيك للعلوم المتقدمة بصفاقس-تونس لحساب السنة 2022-2023 مفتوح الآن، والمقاعد محدودة..

للتسجيل والاستفسار، تواصلوا مع ممثل #IPSAS الرسمي في موريتانيا السيد: أحمدو ولد الننيه ولد اعل سالم

الرقم:42553422
الواتساب:+21656532573

Www.ipsas-ens.net