إعلانات

رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن ضم السنغالي ساديو ماني

جمعة, 24/06/2022 - 13:59

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسميا ضم المهاجم السنغالي ساديو ماني، قادما من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعقد يمتد لـ3 سنوات.

ونشر الحساب الرسمي للنادي البافاري عبر موقع "تويتر" مقطع فيديو لماني وهو يحمل قميص بايرن ميونيخ ويوقع على عقد انضمامه، وعلق عليه: "أسد التيرانغا حضر.. رحبوا معنا بالمهاجم البافاري ساديـو ماني.. مرحبا ماني".

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن بايرن ميونيخ دفع حوالي 35 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات ماني، حتى صيف 2025.

وتأتي صفقة انتقال ماني إلى بايرن ميونيخ في ظل الأنباء التي تفيد باقتراب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الرحيل عن النادي البافاري صوب برشلونة هذا الصيف.

وكان ساديو ماني (30 عاما) قد انتقل إلى صفوف ليفربول صيف 2016 قادما من ساوثهامبتون، وساهم في تتويج "الريدز" بستة ألقاب محلية وقارية ودولية، مسجلا 120 هدفا خلال 269 مباراة.

ودخل يوم 22 حزيران/يونيو تاريخ نادي ليفربول، الذي يرتبط بالثنائي الأبرز في الفريق على مدار السنوات الأخيرة، ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح هداف "الريدز" والدوري الإنجليزي، فبعد 5 سنوات من قدوم "الفرعون المصري" إلى ملعب "أنفيلد" وفي نفس اليوم غادر ماني قلعة "الريدز" بعد 6 سنوات قضاها مع الفريق الإنجليزي.

وفي مثل هذا اليوم 22 حزيران/يونيو 2017، انضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني، قادما من فريق روما الإيطالي.