إعلانات

 

رئيسة حزب سياسي .. تتعمد الكذب و تحاول تضليل الرأي العام ( حقائق صادمة )

أحد, 13/02/2022 - 21:03

على أثر نشرنا في السبق الإخباري زوال اليوم الأحد 13 فبراير 2022 لخبر مفاده اعتقال الرئيس السابق لحزب حوار السيد أحمد ولد محفوظ ولد أهل بله من طرف الشرطة على خلفية اتهامه بتزوير وثائق رسمية واختام حكومية على الرابط التالي :https://essabq.info/node/12952 .

قامت الرئيسة الحالية لحزب حوار فاله منت ميني وطاقمها الضعيف لغويا و العديم الخبرة سياسيا بمحاولة الرد علينا من خلال بيان هزيل غير متماسك نشروه عبر صفحة حزبهم المترهل على الفيس بوك هذا نصه :

" طالعتنا پعص المواقع الإلكترونية، بخبر يفيد اعتقال مفوضية الشرطة القضائية بولاية نواكشوط الشمالية، لشخص على ذمة قضية العقارات التي أثيرت مؤخرا.

الخبر يزعم أن الشخص المعني، كان يشغل منصب رئيس سابق لحزب حوار.

و تعليقا على هذا الخبر، يهمنا في حزب حوار التأكيد على ما يلي:

1. أن الشخص المذكور لم يشغل مطلقا منصب رئيس حزب حوار،ولا علاقة له بالحزب.

2. أننا في حزب حوار ندعم التوجه الحكومي في محاربة الفساد ونشيد به، ونؤكد ثقتنا في السلطات القضائية و ما سينتج عن تحقيقاتها.

3. نطالب المواقع الإلكترونية بتوخي الدقة والمصداقية في كل ماينشر.

حزب حوار

نواكشوط 13/02/2022.

الرئيسة فاله منت ميني حاولت من خلال بيانها الهزيل اعلاه تعمد الكذب البين و تضليل الرأي العام ناسية أو متناسية أن عمر حزبها المترهل قريب جدا بحيث لاتزال جميع مراحله و محطاته ماثلة للعيان موثقة بالروابط والنص والصورة على محرك البحث " كوكل " .

الرئيسة فالة منت ميني نفت في بيانها الهزيل اعلاه كون السيد أحمد ولد محفوظ ولد أهل بله . سبق وأن كان رئيسا للحزب كنوع من الهروب للامام  يا اختاه الروابط التالية تكذبك و تفندك ترهاتك :

ـ https://nouakchot.com/article/2859 .

ـ http://www.zahraa.mr/node/6560 .

 أما محاولاتك العبثية القفز على الاحداث الماثلة للعيان بتكذيب صحافة كانت و ماتزال شاهدة على تاريخكم القريب منه و البعيد فهو تصرف طفولي لايليق بشخص بمنزلتهم يتوق لتصدر المشهد السياسي ولو موسميا "

ولكلام ماينكال كااامل .