إعلانات

 

ترويج الوزيرة الناه منت الشيخ سيدي لكذبة حمراء تصطك منها المسامع

جمعة, 21/01/2022 - 22:34
 الناه منت هارون ولد أحمد ولد  ولد باب ولد الشيخ سيدي محمد ولد الشيخ سيدي 

تحاول الوزيرة الناه منت هارون ولد أحمد ولد  ولد باب ولد الشيخ سيدي محمد ولد الشيخ سيدي  من خلال جيش من الذباب الالكتروني نشر هرطقات لاتمت للواقع بأي صلة و تكشف حجم تهافت ما تريد أن تسوقه للرأي العام معتمدة على سياسية " أكذب وأكذب و أكذب , يصدقك الناس " .

ومن أخر ما تفتقت عنه عبقيرة الوزيرة الوزيرة الناه منت هارون ولد أحمد ولد  ولد باب ولد الشيخ سيدي محمد ولد الشيخ سيدي  ما كتبته اليوم وحاول ذبابه الالكتروني تسويقه من كون جميع تعهدات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الجانب الاجتماعي تم إنجازها على ارض الواقع في حين أن الواقع و الارض كليهما يكذب ذلك ويفنده .

الوزيرة كتب مايلي :

تمكنت الحكومة خلال السنتين الماضيتين من تحقيق أهم تعهدات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ذات الطابع الاجتماعي..
 تشييد المدرسة الوطنية للعمل الاجتماعي التي يتابع فيها حاليا 200 تلميذ موظف من مختلف اسلاك العمل الاجتماعي،  ومضاعفة معدل الولوج للتعليم ما قبل المدرسي حيث انتقل من 10% سنة 2019 إلى حوالي 20% سنة 2021، و سيتضاعف هذا المعدل بعد اكتتاب وتحويل 150 مربية إلى الولايات الداخلية، وافتتاح رياض أطفال جديدة وبدء العمل في تشييد 50 روضة في مختلف مقاطعات الوطن..

وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة
الناهه بنت هارون ولد الشيخ سيديا .

نترك للقارئ الكريم حق تقويم صدقها من عدمه استنادا على ما يشاهده عيانا .