إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

انكشاف الخلية التي تقف وراء الحملة المسعورة ضد مديرة الوكالة AMI (اسماء + وثائــــق)

أربعاء, 18/09/2019 - 14:39
المدير المساعد للوكالة رأس الحربة في الحملة ضد منت اسغير ولد امبارك

يقوم لوبى معروف بالإسماء و الصفات في الوكالة الموريتانية للأنباء منذ فترة بمحاولة النيل من سمعة المديرة العام للوكالة السيدة / خديجة اسغير امبارك لحاجات لاتخفى على المطلع .

مصادر من داخل أروقة الوكالة الموريتانية للأنباء كشفت أن بعثة التفتيش التي قامت بتفتيش المؤسسة في الآونة الأخيرة كشفت ممارسات اعتاد لوبى الفساد المعشعش فيها القيام بها من وراء ظهر كل المدراء السابقين أو بالتمالئ معهم وهو الشيئ الذي رفضته المديرة الجديدة السيدة / خديجة اسغير امبارك , عندها قام لوبى الفساد بشن حملة مسعورة ضدها محاولا استغفال القارئ بجلب ارقام ـ بعيدة كل البعد عن الحقيقة ـ وسرد جمل إنشائية لايعضدها دليل ولا وثيقة .

المصدر اوضح أن اللوبي المذكور يتصدره  كلا من :

ـ المدير المساعد للوكالة / سيدي محمد ولد معي ـ وهو استاذ فار من الخدمة ـ يسعى منذ 12 سنة ليكون مديرا عاما للوكالة بشتى الطرق و الوسائل مستغلا في سبيل ذلك المباح وغير المباح  ( ادو اهل الدار شور دكار+ راتب كراي اللواح ) ـ ولكلام ما ينقال كاااامل . 

ـ المدير  التجاري و التقنى للوكالة المقال / سيد أحمد ولد المراكشي وهو من تم اتهامه من طرف بعثة التفتيش بالإستحواذ على اموال المؤسسة بتزوير فواتير إشهار كلا من : CMH و ATTM . وبالمناسبة بعثة المفتشية هي من أوصت بفصله عن عمله نتيجة تلاعبه بالفواتير , كما أن الشهادة التي يستظهر بها هي محل شك وريبة بحيث أن ملفه المهني لايحمل شهادة الباكلوريا فكيف له بتلك الشهادة ( انظر الوثيقة  المرفقة )  .

ـ المتقاعد علي ولد عبدالله صحفي بقسم الفرنسية يستغل طيبته سيدي محمد ولد معي جاعلا من صفحته على الفيس بوك بوقا ينشر عليه احقاده للمدير العامة , وهذا المقاعد سبق له وأن طلب من المديرة توقيع عقد عمل معه فلما اعتذرت له عنه دخل في جوغة ولد معى و ولد المراكشي .

يتواصل ....... 

 

شهادة ولد المراكشي المشكوك في اصلها
فاتورة مكررة و مزورة  تم الإستحواذ على قيمتها