إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

أنباء عن استدعاء السفير ولد الشيخ فورا لدخول البلاد و سحب جواز سفره الدبلوماسي

ثلاثاء, 09/07/2019 - 11:07
السفير الناكر للجميل / محمد الأمين ولد الشيخ

أفادت مصادر مقربة من ساكن القصر الرمادي أن الأخير قرر كخطوة تصعيدية ضد سفير بلادنا بالعاصمة السعودية الرياض السفير محمد الأمين ولد الشيخ .

المصادر أبانت أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز غاضب على السفير ولد الشيخ جراء تعريضه به في فيديو تم تداوله على نطاق واسع إبان الحملة الإنتخابية الأخيرة بمقاطعة اركيز جنوب البلاد .

المصادر أوضحت أن المستقبل السياسي للسفير ولد الشيخ في انحدار نتيجة غضب الرئيس ولد العزيز عليه و تعمد الأخير اتخاذ إجراءات ضده تدل على غضبه عليه ومبالغته في تعمد إذلاله وإهانته من قبيل منعه من تمثيل البلاد في اجتماع جدة امس و إسناد ذلك للقنصلة بجدة لأول مرة .

المصادر اوضحت كذلك أن الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز اصدر أوامر صارمة للخارجية الموريتانية باستعدعاء السفير ولد الشيخ على جناح السرعة لأرض الوطن و سحب جواز سفره فور وصوله مطار انواكشوط الدولي .

هذا و يعتبر الإجراء الأخير ضد السفير ولد الشيخ خاتمة سيئة لمشواره السياسية المترنح اصلا و ضربة موجعة له شخصيا حيث سبق له أن خسر جميع حلفاءه و رفاق دربه نتيجة مبالغاته ـ غير المبرر ـ في التزلف لنظام ولد عبد العزيز الذي اكتشف حقيقة مؤخرا حين هاجمه شخصيا ونعته بأبشع الأوصاف و النعوت .

الفيديو التالي به تهجم السفير الناكر للجميل ولد الشيخ لولي نعمته وصانعه من العدم المحض الرئيس محمد ولد عبد العزيز :