إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

  

عاجل / المفتشية العامة للدولة تحيل ملف ولد حرمة الله للنيابة العامة

ثلاثاء, 19/12/2017 - 20:45
عبدالله ولد حرمة الله المتهم بالإستحواذ على اموال عمومية

أفاد مصدر عليم من داخل قصر العدل بمحكمة ولاية انواكشوط الغربية أن المفتشية العامة للدولة وجهت رسالة طلب متابعة المدير السابق لإذاعة موريتانيا عبدالله ولد حرمة الله بسبب استحواذه على اموال عمومية دون وجه حق وعجزه عن تبريه صرفها  و تهربه المتكرر من دفعها في الآجال التي حدد بنفسه إلى النيابة العامة فيه تطلب فتح مسطرة متابعة في حقه .

المصدر كشف لـــ  " السبق الإخباري " أن كتابة ضبط النيابة العامة تسلمت الرسالة ظهر اليوم في حدود الساعة الثالثة ظهرا وأن نائب وكيل الجمهورية تصرف على الرسالة و أحالها لشرطة الجرائك الإقتصادية التي بدورها بعثت ضابطا برتبه مفتش لاستلامها وقد استلمها  المفتش / أحمدو ولد محمد ولد ابراهيم السيد ـ بحسب المصدر نفسه ـ .

المصدر كشف كذلك أنه من المتوقع أن يمثل المدير السابق للإذاعة ولد حرمة الله غدا أمام المحققين في إدارة الجرائم الإقتصادية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني في قلب العاصمة انواكشوك والتي من المتوقع أن تحيله إلى النيابة العامة مع مطلع الأسبوع المقبل .

هذا ويواجه ولد حرمة الله تهمة الإستحواذ على اموال عمومية دون وجه حق وهي التهمة التي إن ثبتت عليه سيواجه السجن في سجن بيئر أم اقرين شمال البلاد رفقة عدد من المسييرين العمومين سبق وأن اتهمو بنفس التهمة .