إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

  

استياء عارم من التحاق نيميار بمنتخب اريال مدرير

جمعة, 15/12/2017 - 16:44

نشرت صحيفة "أ بي ثي" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن تصريحات إنيستا، التي أعرب من خلالها عن مخاوفه وقلقه بشأن قدوم نيمار إلى فريق ريال مدريد، والتي ناقش في خضمها عدة مسائل أخرى تتعلق بفريقه وعالم كرة القدم. 

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن اللاعب الإسباني، أندريس إنيستا، لا يستبعد قدوم لاعب باريس جيرمان، نيمار دا سيلفا، إلى فريق ريال مدريد، خاصة أن "كل شيء وارد في عالم كرة القدم".

وبينت الصحيفة أن قائد فريق برشلونة علق على الأخبار المتداولة بشأن إمكانية انتقال لاعب برشلونة السابق، نيمار، إلى الفريق الملكي. وفي الأثناء، لم يخف إنيستا انزعاجه حيال "هذا الانتقال الوارد، الذي سيزيد من قوة المنافس الأول لفريقه".

وأضافت الصحيفة أن لاعب الفريق الكتالوني تطرق إلى تصريحات كريستيانو رونالدو، الذي أكد أنه "أفضل لاعب كرة قدم في العالم". كما تناول اللاعب حدث فوز اللاعب البرازيلي بالكرة الذهبية للمرة الخامسة.

ونقلت الصحيفة، على لسان إنيستا، أن "كل شيء وارد في عالم كرة القدم. فقد شهد الجميع حدوث أمور كانت مستحيلة. أما مسألة انتقال نيمار إلى الفريق الملكي، فهو أمر لا يهمني كثيرا، في حقيقة الأمر، ولكن لا أنكر أن ذلك يزعجني قليلا؛ نظرا لأن نيمار لاعب فريد من نوعه، ودوره حاسم في اللعب. فضلا عن ذلك، سيساهم هذا الحدث في تعزيز صفوف أكبر منافسينا. لكن كل شيء يبقى مجرد فرضية".

وأوردت الصحيفة أن إنيستا أظهر خالص الاحترام تجاه كريستيانو رونالدو، قائلا إن "لكل شخص الحرية في التعبير عن رأيه... ودون أي شك، سيكون هذا اللاعب البرتغالي من بين بين أفضل اللاعبين؛ بفضل ما حققه". وأردف إنيستا بأن "لكل شخص لاعبه المفضل في العالم، وبالنسبة لي، يعدّ زميلي في الفريق، ليو ميسي، هو الأفضل... لكن في نهاية المطاف، يبقى الفائز من يثبت جدارته". وفي جميع الأحوال، أكد إنيستا أنه "لا يمكنه تنصيب نفسه أفضل لاعب إسباني في العالم".

وبينت الصحيفة أن اللاعب الإسباني أكد أن "الفائزين يعتبرون دائما على حق. لكن الظفر بهذا اللقب يبقى رهينة الأشخاص الذين يصوتون في هذا الصدد". وأضاف إنيستا أن "القيم التي تحكم هذه الجائزة ما زالت غير معروفة... لكن في جميع الأحوال، من غير العادل أن يحظى كريستيانو رونالدو بهذا العدد من الكرات الذهبية".

وأضافت الصحيفة أن إنيستا تطرق إلى الأحاسيس التي شعر بها بعد أن علم أن فريقه سيواجه فريق تشيلسي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا. وفي هذا السياق، أوضح اللاعب أن "أول أمر جال في ذهني يتمثل في حقيقة أن هذه المواجهة ستكون صعبة ومعقدة؛ نظرا لأنها ستكون أمام فريق قوي للغاية. وفي الوقت ذاته، راودتني ذكريات مهمة وجميلة، خاصة على المستوى الشخصي. لكن تبقى هذه الذكريات جزءا من الماضي، وعلى الفريق المضي قدما في هذه المنافسة".

وأقر إنيستا بأن "على اللاعب ألّا يعتقد في أنه لن يخسر أبدا؛ لأنه من الصعب جدا أن يستمر الفريق في الفوز دون انقطاع، لأن الفشل أمر وارد في أي وقت". ويرى اللاعب أن فريقه يملك "الفرصة لتحسين أدائه... فقد استعاد بعض من زملائي الذين كانوا يعانون في السابق من إصابات نشاطهم، كما أن الفريق في وضع جيد".