صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

إنكشاف بعض ملامح فضيحة المدعو/ أحمد ولد عبدالرحمن ولد لكور ( وثيقــــة )

أحد, 04/06/2017 - 12:19
بطاقى اللعب ياسين ولد الشيخ الولي التى تحمل رقما وطنيا مزورا

في جديد ملف الفضيحة الأخيرة التى بدأت خيوطها تنكشف والتى تتعلق برئيس اتحادية كورة القدم المدعو / أحمد ولد عبدالرحمن ولد يحي ولد لكور واتهامه هو وناديه أف س انواذيبو بتهمة تصل إلى حد الخيانة العظمى .

بحيث أقدم ولد لكور وهو و المشرف العام على النادي المدعو / جدو ولد أحمد بنان على  تزوير شهادة الجنسية الموريتانية لأجنبي قصد ضمه إلى فريقهم و الإستعانة به على هزيمة غريمهم فريق الحرس الوطني .

موقع الملعب الرياضي المتخصص كشف جوانب من فضيحة ولد لكور و تهربه من مواجهة أسئلة الصحفيين و التهرب من الكشف عن تفاصيل الفضيحة التى من المتوقع ان تعصف بمسيرة الرجل التى ختمها بالتزوير و الغش و التهرب من كشف الحقيقة كما هي :

حصل موقع الملعب الرياضي على صورة من البطاقة الإحترافية (الليصانص) للاعب "أف سي انواذيبو" ياسين ولد الشيخ الولي للموسم الحالي. وحسب البطاقة فإن اللاعب مسجل كلاعب موريتاني مولود في مدينة ازويرات (شمال) في العاشر من أكتوبر 1998، ولكن المثير في البطاقة هو رقم بطاقة التعريف والذي يبدأ بتسعة أصفار، ولا يشبه بطقات التعريف الوطنية المعروفة. يشار إلى أن اتهامات كانت قد وجهت لمسؤولي النادي البرتقالي والإتحاد الموريتاني للعبة، بالتستر على عملية تزوير في أوراق اللاعب والذي كان قد عرض على نادي الحرس الوطني كلاعب صحراوي، بحسبما نقلته وسائل إعلام عن مسؤولين في النادي الأخير. موقع الملعب تواصل بعد الإتهامات مع المسؤول في البرتقالي "جدو ولد أحمد بنان" والذي لم يرد -حتى كتابة هذا الخبر- على رسالة إلكترونية من محرر الموقع طالبا التعليق على الإتهامات.

اللعب الأجنبي ياسين ولد الشيخ الولي الذي زور له ولد لكور الجنسية الموريتانية