إعلانات

 

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

   

  

شركة مطارات موريتانيا تتخلى عن مسؤولياتها وترتكب خطأ قاتلا (صور)

سبت, 03/06/2017 - 13:23

 تفاجئ المسافرون و شركات الطيران التى تستخدم مطار انواكشوط الدولي كمعبر و محطة تزود وتمزين من وجود سبب لكمايات كبيرة من المياه وهي تغطى اكبر المدارج بالمطار ـ هبوطا وإقلاعا ـ

وقد ازعجهم اكثر أن شركة مطارات موريتانيا المسؤولة المباشرة عن التسيير اليومى للمطار لم تقم بأي جهد من أجل شفط تلك المياه عن المدرج وهو ما ولد لدى مستخدمى المطار امتعاظا من ذلك التصرف غير المهنى البتة .

 

و قد التداول على نطاق واسع لصور تلك المياه وهي تعرقل انسيابية النزوا و الإقلاع من المدرج المذكور وقد كانت آخر ضحاياه طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية .

وقد نتج التسرب المذكور بحسب فنيين ميدانين عن عطب حصل في الأمبوب الذي يزود المطار بالمياه الصالحة للشرب و القادم إليه من شمال العاصمة انواكشوط .

 هذا وقد شهدت شركة مطارات موريتانيا المُشغل الرئيس لمطار انواكشوط الدولي عدة انتكاسات و ارتكاسات وإخفاقات في تسيرها اليومى للمطار نتيجة سوء التسيير الذي تتهم به إدارتها الحالية في ظل مديرها الحالي الذي يتهمه عمالها بالعنصرية المقيتة حيث حولها في فترة وجيزة إلى وكر لأقاربه و لبعض من نشطاء حركة أفلام العنصرية إذ يعتبر هو نفسه من اكبر مُنظريها و خدامها .