صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

الشروع في بناء سفارة دولة قطر في قطاع غزة

اثنين, 09/01/2017 - 15:27

ترددت انباء عن ان دولة قطر قررت البدء ببناء مبنى لسفارتها في فلسطين، والذي سيقام إلى الجنوب من ميناء غزة، وليس في مدينة رام الله بالضفة الغربية، حسب وكالة الانباء الفلسطينية معا.
وقالت معا، ان قرار الشروع في بناء مبنى السفارة ومقر إقامة السفير، انبثق عن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، التي عقدت اجتماعا تمهيديا مع مقاولي الشركات المشاركة في العطاء الخاص بالمشروع
ومن المقرر أن يقام مبنى السفارة القطرية على شارع الرشيد الساحلي، حيث تبلغ مساحة أرض المشروع حوالي 5 دونمات، وتشمل مبنى السفارة ومبنى خاص بسكن السفير، بالإضافة إلى الأعمال الخارجية وغرف الخدمات.
وترأس المهندس عبد الحليم العيسوي، رئيس قسم مشاريع الطرق في اللجنة القطرية، الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة ليجيب عن تساؤلات واستفسارات ممثلي الشركات المشاركة في العطاء.
وكان قد سبق الاجتماع زيارة ميدانية لموقع المشروع الخميس الماضي، بمشاركة مقاولي الشركات المشاركة في العطاء، بغرض معاينة الموقع ومعرفة حدود الشوارع المحيطة بالمشروع ومناسيبه.
 ولم يصدر حتى الآن أي رد رسمي على هذا القرار من السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس، علما بأن قرار الدوحة هذا يدل على عمق العلاقات بين قطر وحركة حماس.