صورة اليوم

.

فيديو

الفيس بوك

مساحة إعلانية

برشلونة يدفع 70 مليون يورو لمواجهة ريال مدريد

أحد, 08/01/2017 - 14:08

أظهر الإنجليزي الشاب ديلي آلي مهارات كبيرة خلال الموسم الحالي مع فريقه توتنهام الإنجليزي، وهو ما دفع عديد الأندية لمحاولة التعاقد معه.

على رأس تلك الأندية يأتي ريال مدريد الإسباني، المعاقب بمنعه من إبرام الصفقات خلال الميركاتو الحالي، حيث  ربطته تقارير مختلفة باللاعب صاحب العشرين ربيعا.

ورغم سنه الصغيرة إلا ان اللاعب أظهر قدرات فنية وشخصية قوية للغاية، وبالأخص في المباراة الأخيرة لفريقه أمام تشيلسي حيث سجل هدفين وأنهى سلسلة من 13 مباراة دون خسارة للبلوز.

هذه الشخصية بالذات هي ما أقنع المدرب لويس إنريكي ومسؤولو نادي برشلونة للدخول في الخط مع ريال مدريد، بغية تحويل وجهة اللاعب إلى كتالونيا.

وبحسب تقارير قادمة من إسبانيا، فإن برشلونة سيعرض 70 مليون يورو على توتنهام من أجل إقناعه بالتخلي عن اللاعب الذي كلف خزينة النادي الإنجليزي 5 ملايين فقط في يناير 2015 وبعقد يمتد لخمس سنوات!

كان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو مدرب توتنهام قد أكد في وقت سابق أن قيمة لاعبه يجب ألا تقل عن 58.6 مليون يورو.. لكن دخول ناديي برشلونة وريال مدريد بالإضافة إلى باريس سان جيرمان يعني أن قيمته السوقية ستتضاعف.

 

برشلونة مستعد لدفع 70 مليون يورو لجلب آلي الذي سجل 10 أهداف في البريميرليغ هذا الموسم.. ولديه هدفان من أجل ذلك: تدعيم صفوفه بلاعب من الطراز الرفيع بسن صغيرة، وأيضا إفساد محاولات غريمه ريال مدريد واستغلال حرمانه من شراء اللاعبين.