إعلانات

اتهام الامين العام لوزارة الداخلية ولد اسويدات بالظلم واستغلال النفوذ ( وثـــــــــائق )

خميس, 14/01/2021 - 14:09
محمد ولد اسويدات / الامين العام لوزارة الداخلية و اللامركزية

اتهم المواطن سيدن ولد الشيخ أحمد الأمين العام لوزارة الداخية و اللامركزية محمد ولد اسويدات بظلمه و باستغلال نفوذه من أجل إهباط حقه دون وجه حق.

المواطن سيدن ولد الشيخ أحمد اوضح في اتصال مع السيق الإخباري أنه يملك قطعة ارضية بمقاطعة عرفات تحمل الرقم : 1481 بالقطاع ARST  ( انظر الوثائق المرفقة ) وأن السلطات الإدارية بالمقاطعة و بالولاية الجنوبية و إدارة ADU جميعهم صرحوا انه هو مالك تلك القطعة وقد صرح له حاكم عرفات شفهيا بإذن البناء في قطعته الارضية ,لكن مقربة اجتماعيا من الامين العام محمد ولد اسويدات استقوت به و قامت باغتصاب قطعته الارضية تلك وصرحت له أمام الملأ أنها لن تسمح له بمجرد الاقتراب من ارضه في تحد صارخ للقانون و هيبة الدولة .

المواطن سيدن ولد الشيخ أحمد بيّن أن المقربة اجتماعيا من الامين العام ولد اسويدات تدعى " زينب منت رمظان " وانها حليفة سياسية له بمسقط رأسيهما مدينة " ألاك "وانها تستقوى بالأمين العام ولد اسويدات و تمنع السلطات المحلية من تنفيذ قرارات إدارية نافذة و تمنعه هو شخصيا من استغلال قطعته تلك لمجرد أنها مقربة اجتماعيا من الامين العام ولد اسويدات .

المواطن سيدن ولد الشيخ أحمد يستغرب أن يقوم من يحمل صفة أمين عام لوزارة سيادية باستغلال منصبه و نفوذه لإعاقة تنفيذ قرارات إدارية نهائية وفي المقابل يوفر الحماية لقريبته زينت منت رمظان بالباطل كأننا نعيش في غابة لا في دولة قانون .

المواطن سيدن ولد الشيخ أحمد اوضح انه لن يتنازل عن حقه ويطالب معالي وزير الداخلية الدكتور محمدسالم ولد مرزوك بالتدخل العاجل لايقاف الامين العام محمد ولد اسويدات عن تعمد ظلم الناس بتوفير الحماية و النفوذ قريبته زينب منت رمظان .

وثيقة ملكية اصلية للقعة رقم 1482
إذن بنيان صادر من حاكم عرفات
إفادة بتنازل عن القطعة لصالح مالكها
موقع القطعة على الخارطة
إفادة صادرة من وكالة التنمية الحضرية لصالح المعني